مشروع عقاري سكني يضم ملعب تنس أرضي في دبي “سيليكت جروب”: تسليم البرج الأول ب “مارينا جيت” الشهر المقبل

Emarat Al Youm - April 1, 2018

أفادت شركة «سيليكت جروب»، بأنها ستبدأ بداية الشهر المقبل تسليم وحدات البرج الأول، ضمن مشروعها «مارينا جيت»، الذي سيضيف 3.8 ملايين قدم مربعة من المساحات المبنية، توفر 1400 وحدة سكنية، و500 موقف سيارة.

وأشارت الشركة إلى أن القيمة الإجمالية للمشروع تصل إلى أربعة مليارات درهم، ويقع في «مرسى دبي»، ويرتفع البرج الأول 51 طابقاً، ويبلغ عدد الوحدات السكنية 399 وحدة في حين يصل عدد محال التجزئة إلى 15 محلاً، ويضم المشروع منطقة رياضية متكاملة تتميز بوجود أول ملعب تنس أرضي ضمن مشروع سكني في دبي.

البرج الأول

وتفصيلاً، قال مدير المبيعات في «سيليكت جروب»، هشام الأسعد، إن «الشركة ستبدأ بداية الشهر المقبل تسليم وحدات البرج الأول، ضمن مشروعها (مارينا جيت)، وذلك على حسب الموعد المحدد»، لافتاً إلى أن القيمة الإجمالية للمشروع تصل إلى أربعة مليارات درهم، ويقع في «مرسى دبي»، ويرتفع البرج الأول 51 طابقاً، ويبلغ عدد الوحدات السكنية 399 وحدة ويضم 15 محل تجزئة.

وأضاف الأسعد أن «البرج الأول يحتوى على أكبر منطقة رياضية متكاملة داخل مجمع سكني عقاري، والمشروع به ملعب تنس أرضي، هو الأول من نوعه ضمن برج سكني في دبي، ويرتفع 300 قدم تقريباًعن سطح الأرض»، لافتاً إلى أن المشروع يتمتع بمزايا عدة، سواء على صعيد مطابقته لمعايير البناء وجودة التشطيبات، أو على صعيد التصميم المعماري والهندسي، الذي يخدم خصوصية السكان الذين سيكون بإمكانهم استخدام حديقة البرج. ويضم المجمع الرياضي منطقة لياقة بدنية وملعب كرة قدم مصغر وملعب إسكواش.

الجدول الزمني

وأشار إلى أن الأعمال الإنشائية في البرجين الآخرين، ضمن «مارينا جيت»، تسير وفق الجدول الزمني المعد مسبقاً، لتنتهي بالتتابع خلال الربعين الأول والرابع من العام المقبل، مؤكداً التزام الشركة بوعودها تجاه متعامليها المشترين والمستثمرين في مشروعاتها المختلفة.

ولفت الأسعد إلى أن مشروع «مارينا جيت»، الذي يجري تطويره، سيضيف 3.8 ملايين قدم مربعة من المساحات المبنية، توفر 1400 وحدة سكنية و500 موقف سيارة، ليكون بذلك من أضخم المشروعات العقارية ضمن «مرسى دبي». ويضم عدداً من وحدات «البنتهاوس، ترواح أسعارها بين سبعة وتسعة ملايين درهم، والبعض منها تم بيعه، والآخر يتم تسويقه حالياً، ومن الوحدات التي لم يتم بيعها وحدة يقدر سعرها بـ8.45 ملايين درهم على مساحة 3950 قدم مربعة.

ونوّه بأن «سيليكت جروب» تتبع سياسة راسخة وثابتة منذ تأسيسها، من حيث أعمال التطوير والبناء والتمويل أيضاً، حيث أنجزت منذ تأسيسها في عام 2002 ثمانية مشروعات سكنية ضمن منطقة «مرسى دبي»، أضافت 2500 وحدة سكنية، خلال الفترة التي تمتد بين عامي 2009 و2011.

وذكر أن مشروع «مارينا جيت» يعدّ من المشروعات متعددة الاستخدامات، ويضم محال بيع بالتجزئة تمتد على مساحة 100 ألف قدم مربعة، وثلاثة أبراج تشيّد على منصة (بوديوم)، البرج الأول مكون من 51 طابقاً على ارتفاع 200 متر وتم بيعه بالكامل، أما البرج الثاني فيتكون من 64 طابقاً، والبرج الثالث يضم 57 طابقاً. وتبلغ مساحة أرض المشروع 1.5 مليون قدم مربعة، فيما يتوقع أن تصل المساحة الإجمالية للبناء 38 مليون قدم مربعة، لافتاً إلى أن أسعار الوحدات السكنية تبدأ من 1600 درهم للقدم المربعة في الشقق، وتصل إلى 2500 درهم للقدم المربعة للفلل الخاصة و«الدوبلكس» و«البنتهاوس». وتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 58 و198 متراً مربعاً للشقق، و220 و1000 متر لـ«البنتهاوس»، التي يبلغ عددها 19 وبيعت جميعها.

Source: https://www.emaratalyoum.com/business/local/2018-03-30-1.1084900


Download PDF
Secured By miniOrange